رجه ودجه

رجه ودجه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 {_.-*-._}المثل يقول ابو كرش كبير ياكلها كلهااو يتركها كلها{_.-*-._} للبرصا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: {_.-*-._}المثل يقول ابو كرش كبير ياكلها كلهااو يتركها كلها{_.-*-._} للبرصا   10.01.09 13:23

السلام عليكم.
الكل لاحظ الموسم الماضي كيف بدأ الفريق الكطلاني بقوة مدمرة ولكنه افتقد حينئذ للسرعة النهائية وكانت النتيجة كارثية حيث خرج في الاخير صفر اليدين بلا اي لقب محلي او خارجي.
والسبب في نظري المتواضع جدا كان هو محاولة البارصا الفوز بكل شيئ بترسانة محدودة من اللاعبين حيث ان معظم اللاعبين كان قد ارهقهم الموسم الطويل وكثرة المقابلات وذلك لان البارصا اعطى اهتمامه لكل المنافسات التي لعبها وهذا كان خطأ فادح وقع فيه. فقد لعب على الواجهة الاوربية في دوري الأبطال وكذلك لعب على البطولة والكاس الاسبانيين.ما جعل اللاعبين يلعبون تقريبا مبارتين كل اسبوع وهذا ما نتج عنه عدد من الاصابات وهبوط مستوى بعض اللاعبين كرونالدينيو وايطو.وكانت النتيجة في الاخير الوصول الى نصف النهاية في دوري الابطال ثم الخسارة والوصول الى نصف نهاية كاس اسبانيا ثم الخسارة وكانت في المرتبة الثانية وضيعت اكثر من فرصة للحاق بالريال لكنها تهاوت الى المرتبة الرابعة في الاخير.ليخرج الفريق بخفي حنين لانها ارادت ان تاكل كل شيئ فتركت كل شيئ فهل سيكون هذا الموسم كسابقه ام ان اصدقاء ميسي سيحققون المعجزة.
وفي الأخير تقبلو تحياتي وشكرا

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الدمام
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 298
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: {_.-*-._}المثل يقول ابو كرش كبير ياكلها كلهااو يتركها كلها{_.-*-._} للبرصا   11.01.09 16:48

مشكورا على الموزوع الحلو adfffffffeee

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thth.3arabiyate.net
 
{_.-*-._}المثل يقول ابو كرش كبير ياكلها كلهااو يتركها كلها{_.-*-._} للبرصا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رجه ودجه :: صدى آلمـلآع ـب-
انتقل الى: